كرمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس ثلة من موظفيها الذين وصلوا إلى سن التقاعد في احتفال أقيم في قاعة المؤتمرات في الكلية وبحضور عميد الكلية أ. نضال سليم أبو حجير ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي بوزارة التربية والتعليم و م. كمال نبهان أبو معيلق مدير عام التعليم التقني والكليات بالوزارة إضافة إلى نواب عميد الكلية ورؤساء الأقسام الإدارية والأكاديمية ولفيف من الموظفين والطلبة .

واكد أ. نضال أبو حجير بأن انجازات الكلية هي نتاج واضح لتعاون وتعب وجهد الزملاء المتقاعدين وأضاف مخاطباً في كلمته المتقاعدين بأن الأولين يتذكرون كيف دخلتم الكلية حاضرين بعزم الشباب وقوة العزيمة وشرف المسئولية.

واكد أ. أبو حجير بأن عرق وسهر المتقاعدين والذين انطلق بعض منهم منذ اللبنة الاولى من قيام هذه الكلية يبنى ويربي ويعالج ويفني سني العمر في نقش العلم ليضيئوا بيوتاً من عتمة الجهل ويكونوا دوماً سحابة خير في سماء الكلية والوطن تمطر خيراً وفخاراً.

وفي كلمة وزارة التربية والتعليم العالي قال د. حماد بأن الكلية التي تكرم موظفيها هي كلية خالدة وناجحة واضاف موجهاً حديثه الى الموظفين المحتفى بهم بأن الوظيفة ما هي إلا رسالة وأن التقاعد ليس هو نهاية الطريق كما يزعم البعض بل هي بداية لمرحلة جديدة من الحياة ملؤها خبرة لا تنقطع مستمرة الى أجيال قادمة بالذات أن العملية التعليمة عي مواقف وسلوكيات وليست نظريات مجردة من بطون الكتب.

وألقى د. أنو عياد كلمة المتقاعدين المحتفى بهم قائلاً: بأن الكلية هي العائلة التي جمعتنا جميعاً وستبقى هي من يجمعنا دوما تحت سقفها موجها كلماته لباقي الموظفين بأن مشعل الكلية بين أيديكم فلتخدموها بوفاء ولنعتز جميعاً بالانتماء إليها ولنحافظ عليها مثل ما نحافظ على لأعز ما نملك.

واثنى رئيس لجنة العاملين في كلمته على المتقاعدين مخاطباً إياهم بقوله : بأن الأمانة التي تركتموها لنا قد حافظ عليها اخوانكم العاملين بالكلية وأن كليتكم بفضل الله في تقدم مستمر ولو طفتم بأرجائها لرأيتم أن أبناءكم الذين تعلموا منكم العطاء قد حفظوا الأمانة وصدقوا الرسالة وكليتكم بإذن الله تعالى في تقدم من يوم إلى يوم .

واختتم اللقاء بتقديم الدروع والهدايا للموظفين المحتفى بهم من إدارة الكلية ومن لجنة العاملين.

Back to Top