fsddsfs

بدأ قسم العلوم الادارية والمالية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيونس استعداداته لإقامة يومي علمي بعنوان " منظمات الأعمال في محافظات غزة الواقع والطموح"

وقال الأستاذ رامي قويدر رئيس اللجنة التحضيرية لليوم العلمي، والمحاضر في قسم العلوم الادارية والمالية بالكلية بأن الهدف من اليوم الدراسي هو إلقاء الضوء على منظمات الأعمال في محافظات وأضاف بأن جدول أعمال اليوم العلمي سيتوزع على مجموعة من المحاور أبرزها معايير المحاسبة والمراجعة وأدواتها لمنظمات الأعمال في قطاع غزة أما المحور الثاني فسيكون عن الريادة في منظمات الأعمال :التحديات ومفاتيح النجاح وسيختتم اللقاء بمحور تقييم وتخطيطي الأداء المالي في منظمات الأعمال.

من ناحيته أكد أ. منار اللحام رئيس قسم العلوم الإدارية والمالية على أهمية اليوم العلمي والذي سيكون مدخل ومادة تفكير سيشترك فيها باحثون من داخل الكلية وخارجها بهدف زيادة احتكاك الطلبة بمجالات البحث العلمي مباشرة وفرصة لإبراز أبحاث طلبة الكلية المتميزة والتي ترتقي لمستويات عليا من التنافسية.

يذكر ان اليوم العلمي " منظمات الأعمال في محافظات غزة الواقع والطموح" سيقام يوم الخميس 11/5/2017م في قاعة المؤتمرات في الكلية.

Back to Top