نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

قدم وفد رفيع من الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا خان يونس يرأسه عميد الكلية د. أحمد أبو شنب، د. مهند النجار النائب الأكاديمي، د. محمد غزال نائب التخطيط والتطوير، د. محمود الأسطل رئيس قسم العلاقات العامة التهاني لمدير مديرية التربية والتعليم بخان يونس الأستاذ محمد حمدان بالمنصب الجديد، داعياً له بالتوفيق والسداد بما يخدم الطلبة والمسيرة التعليمية.
وأكد الدكتور أبو شنب على العلاقة التكاملية المميزة للكلية بمديريات التربية والتعليم وعلى رأسها مديرية التربية والتعليم بخان يونس؛ مثمنا دورها المميز في إدارة العملية التعليمية للمؤسسات التربوية والتعليمية في محافظة خان يونس.
وناقش الدكتور أبو شنب التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم والطموحات التي يرنو إليها الطرفان في مجال تعزيز التعاون في نشر ثقافة التعليم التقني كأحد الحلول العملية للبطالة؛ وتعزيز سوق العمل الفلسطيني بخريجين ذوي مهارات ومعارف مكتسبة توفرها الكلية لخريجيها.
من جانبه أثنى الأستاذ محمد حمدان على جهود الكلية في استنهاض التعليم التقني كأهم مؤسسة تعليم تقني تابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مستوى المحافظات الجنوبية وما تملكه من إمكانات بشرية وتقنية وعلمية.
وعبر الأستاذ حمدان عن شكره وامتنانه للزيارة التي تأتي في سياق مواصلة وتعزيز العلاقة بين الطرفين، وتطوير الشراكة الحقيقية في عدة قضايا على مستوى التدريب وتبادل الخبرات وسبل التعاون المشترك في كافة المجالات التي تهم العملية التعليمية.
Back to Top