زار وفد من الكلية الجامعية للعلم والتكنولوجيا وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم في مقر الوزارة بغزة لبحث سبل التعاون المشترك.

و ضم الوفد أ. نضال سليم أبو حجير عميد الكلية ،أ. منير رمضان الأغا رئيس قسم شئون الطلبة ، أ. محمود رفيق الفرا نائب العميد للتخطيط والتطوير و أ. أمين خلف أحمد خلف الله القائم بأعمال رئيس قسم العلاقات العامة، وكان في استقبالهم د. يوسف ابراهيم وكيل الوزارة .

واثنى أ. أبو حجير على دور وزارة الشئون الاجتماعية وما تقدمه للفئات المهمشة من دعم ورعاية داعياً إلى أن يكون هناك دور مباشر للوزارة لدعم الطلبة المحتاجين الذين تقف الظروف الاقتصادية القاسية من حصار وبطالة وشح الموارد في المجتمع عائقاً أمام اكمال مسيرتهم التعليمة.

وأضاف بأن التعليم العالي حق لكل مواطن في إطار المسئولية الإجتماعية الواقعة على عاتق الكلية كمؤسسة تعليم عالٍ حكومية تجاه المجتمع والطلبة ككل. وفي ظل توجه الكلية لتعزيز التعليم المهني والتقني لحاجة المجتمع للخريج النوعي الذي يستطيع أن يبدأ بمشروعه الخاص وبإنتاجية حرفية ومهنية فور تخرجه من الكلية.

بدوره رحب د. إبراهيم بوفد الكلية وقدم شرحاً مختصراً حول دور الوزارة في رعاية الأسر المعوزة وما تشتمل عليه من برامج ومؤسسات ترعى المرأة والطفل والفقراء في القطاع, مثمناً جهود الكلية في توفير أقصى الخدمات للطلبة لإكمال مسيرتهم التعليمية .

واتفق الطرفان على ضرورة التعاون والتواصل وبذل الجهود من أجل النهوض بالمسيرة التعليمية من خلال الشراكة في قواعد البينات وتسهيل الاجراءات الإدارية وتوفير ما يلزم من خدمات للطلبة لإكمال مشوراهم التعليمي.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد الكلية درع شكر وتقدير لوكيل الوزارة على جهوده المتميزة في خدمة المواطنين.

Back to Top