نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا - خان يونس وفداً من وزارة العمل، ضم الوفد مدير دائرة المتابعة والإشراف الفني بوزارة العمل المهندس أحمد النجار، ورئيس قسم الترخيص المهندس أشرف النواجحة، كان في استقبالهم نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشـــــام محمد أبو عمرة، ورئــــيس قسم العلوم الطبية الدكتور حسن رمضان، ورئيس قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور محمود رفيق الفرا، وعضو هيئة التدريس في قسم العلوم الطبية الدكتور عطا القيسي.
وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على استعدادات قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع لإطلاق برنامج تعليم مهني جديد يتناسب مع متطلبات واحتياجات سوق العمل الفلسطيني.
وخلال الزيارة تم تشكيل جولة للاطلاع على استعدادات القسم من حيث بيئة المختبرات المجهزة للإطلاق برامج تدريبية وبرامج الدبلوم المهني في مجال التصنيع الغذائي وفنون الطهي، حيث أشاد الوفد بالبنية المتمثلة في مختبرات التغذية والأجهزة المتطورة التي توفرها الكلية.
من جانبه أعرب د. أبو عمرة عن سعادته بما وصل إليه هذا الدبلوم وبما سينتج عنه من خدمة مميزة لأهالي المنطقة الجنوبية في مجال الدبلوم المهني.
وفي سياق متصل أثني م. النجار بجهود قسم التعليم المستمر في اطلاق البرامج المهنية والتي أثبتت نجاعتها في تلبية احتياجات سوق العمل ورفده بالكوادر المؤهلة.
Back to Top