نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

عقدت لجنة العاملين بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس احتفالاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء العاملين، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي الدكتور أيمن اليازوري، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير الأستاذ إياد محمد الهوبي، ورئيس لجنة العاملين بالكلية الاستاذ عبد القادر العطل، وكذلك العاملين بالكلية وذويهم. 

وأكد د. اليازوري على الدور الكبير الذي تقوم به الكلية اتجاه موظفيها وكذلك المجتمع الفلسطيني لصناعة المواطن الفلسطيني وتزويده بكافة الخبرات العلمية والعملية التي تمكنه من الانخراط في أسواق العمل المختلفة سواء الداخلية أو الخارجية، مبيناً أن هذا اللقاء يعتبر سلسلة للعديد من اللقاءات والأنشطة التي نظمتها الكلية وأبدعت بها الأمر الذي يدلل على الدور والمكانة الكبيرة التي تتمتع بها الكلية داخل المجتمع الفلسطيني، متمنياً التوفيق والسداد للطلبة الناجحين في الثانوية العامة. 

من جانبه أشار د. النفار على أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تساعد على تعزيز الروابط الاجتماعية بين العاملين وتحفز الجميع من أجل العمل والمثابرة والجد والاجتهاد، مشدداً على أهمية دعم التعليم بشكل عام والتعليم التقني بشكل خاص لما أهمية كبيرة في خدمة المجتمع الفلسطيني وتحقيق النهضة على كافة المستويات ومن هنا كان دور الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في طرح التخصصات والبرامج التقني التي تساهم في خدمة المجتمع.

وفي كلمة لجنة العاملين قدم أ. العطل التهنئة  لطلبة الناجحين في الثانوية العامة ومتمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم الجامعية، كما بين أن هذا الاحتفال يأتي في سياق حرص لجنة العاملين على التواصل مع الموظفين وجمعهم في مناسبات اجتماعية لزيادة الرابط الاجتماعية بينهم، كما أشار أن لجنة العاملين تساند كافة العاملين في القضايا المختلفة وتتابعها بشكل مستمر حتى يتم الانتهاء منها بشكل كامل.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الانشادية والشعرية وتوزيع الجوائز والهدايا على الطلبة الناجين.

Back to Top